عروض زين نت لا محدود ومنزلي 1445

 عروض زين نت، في ظل تزايد استخدام الإنترنت في حياتنا اليومية، أصبح البحث عن عروض وخدمات الإنترنت أمرًا لا غنى عنه، وذلك لضمان توفير الاتصال السريع والموثوق، ومن بين أهم الشركات التي تقدم عروض إنترنت فعالة هي شركة زين، حيث تعد هذه الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال توفير خدمات الاتصالات والإنترنت. 

عروض زين نت لا محدود ومنزلي 1445


كما تقوم الشركة بتوفير عروض زين نت التي تتناسب مع مختلف احتياجات المستخدمين، حيث تتضمن هذه العروض باقات للهواتف المحمولة والإنترنت المنزلي، وتقدم خدمات متميزة بأسعار تنافسية، مما يضمن للمستخدمين تجربة فريدة في استخدام الإنترنت.

عروض زين نت

تتميز شبكة زين بتقديم مجموعة متنوعة من عروض زين نت التي تلبي احتياجات مختلف الأفراد، وتتمثل أهمها فيما يلي:

باقة زين 25: تعتبر هذه الباقة من أقل الباقات التي توفر عروض الإنترنت، حيث إنها تعمل على توفير 25 جيجابايت للإنترنت + 25 جيجابايت لتصفح مواقع التواصل الإجتماعي على مدار الشهر، بالإضافة إلى أنها تدعم شبكات الجيل الخامس، كما تصل قيمة الاشتراك في الباقة إلى 99 ريال سعودي، وأيضاً يمكنك الاشتراك بها من خلال الاتصال على الكود التالي 480.

باقة زين 30: تقدم هذه الباقة 30 جيجابايت إنترنت مع إضافة 30 جيجا إضافية مجاناً لمدة 3 أشهر، حيث تتضمن الباقة استخدام مجاني لتطبيقات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أنها تدعم خاصية الجيل الخامس 5G، علاوة على ذلك تصل تكلفة الاشتراك في الباقة إلى 175 ريال سعودي، ويتم تفعيل الباقة وتجديدها عبر إرسال رمز الاشتراك والتجديد 409.

باقة زين 75: تتمتع الباقة بالعديد من المميزات التي توفرها للمستخدم، وتشمل إنترنت بسعة 75 جيجابايت مع استخدام مجاني لتطبيقات التواصل الاجتماعي، بالاضافة إلى أنها تتميز بإمكانية استخدامهما لمدة شهرين، كما تدعم خاصية الجيل الخامس، حيث تصل تكلفة الاشتراك في الباقة إلى 199 ريال سعودي، كما يتم تفعيل وتجديد الباقة عبر إرسال رمز الاشتراك والتجديد 410.

اقرأ أيضًا: عروض زين مسبقة الدفع مكالمات وبيانات

عروض زین نت لا محدود

تعد عروض زين نت لا محدود ضرورية بالنسبة للكثير من الأفراد، خاصةً لأولئك الذين يعتمدون على الإنترنت في أعمالهم اليومية، حيث تشمل هذه العروض ما يلي:

  •  باقة إنترنت لامحدودة يومية بسعر 18 ريال سعودي، حيث يمكنك الاشتراك فيها عبر إرسال كلمة "AUL" إلى رقم 959.
  • الباقة الأسبوعية للإنترنت غير المحدود لشبكات الجيل الخامس، بسعر 85 ريال سعودي، حيث يمكنك الاشتراك فيها عبر إرسال الرمز 420 إلى رقم 959.
  • باقة الإنترنت غير المحدودة لشبكات 5G صالحة لمدة ثلاثة أشهر، بسعر 999 ريال سعودي، حيث يمكنك الاشتراك فيها عبر إرسال الرمز 417 إلى الرقم 959.

عروض زين نت لا محدود منزلي

تقدم شركة زين عروض زين نت لا محدود منزلي بخيارات متنوعة لمدة 24 شهرًا أو 12 شهرًا، حيث يتمتع المشتركون في العقود الطويلة بأسعار أقل مقابل فترة تزامن أطول، وإليك أهم هذه العروض:

  •  باقة فايبر المنزلية: تصل سرعة تحميل هذه الباقة إلى 200 ميجابت في الثانية وسرعة رفع تصل إلى 50 ميجابت في الثانية، وعند الاشتراك في هذه الباقة ستحصل على راوتر وتركيب مجانيين، ومقوي واي فاي مجاني، كما يصل سعر الاشتراك بها إلى 299 ريال سعودي شهريًا.
  •  باقة فايبر المنزلية أفلام: تصل سرعة تحميل الباقة 200 ميجابت في الثانية، كما تصل سرعة رفع إلى 50 ميجابايت في الثانية، فعند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على اشتراكات مجانية في OSN+، وشاهد VIP، وستارز بلاي وGEFORCE NOW، كما ستحصل على مقوي واي فاي مجاني، وكلاً هذا بسعر 349 ريال سعودي شهريًا.
  • باقة فايبر المنزلية بريميوم: تصل سرعة التحميل في هذه الباقة إلى 300 ميجابت في الثانية، كما تصل سرعة الرفع إلى 75 ميجابت في الثانية، وعند الاشتراك في هذه الباقة ستحصل على مقوي شبكة واي فاي إضافي، كما تصل تكلفة هذه الباقة إلى 373.5 ريال سعودي شهريًا.

اقرأ أيضًا: عروض زين الشهرية للإنترنت والمكالمات

عروض زين نت ومكالمات

أحدث العروض المتاحة في عروض زين نت ومكالمات هي باقة زين شباب 149، حيث يمكنك الاستمتاع بـ 3000 دقيقة للمكالمات المحلية بالإضافة إلى 30 جيجابايت للإنترنت، كل ذلك مقابل 171.35 ريال سعودي، كما يوجد أيضاً باقة زين شباب 199، حيث يمكنك الاستمتاع بمكالمات غير محدودة بالإضافة إلى 95 جيجابايت للإنترنت، وكل هذا صالح لمدة شهر مقابل 288.85 ريال سعودي.


وفي الختام، يمكننا القول بأنه عند الاشتراك في عروض زين نت، ستتمكن من الاستمتاع بتجربة متميزة في استخدام الإنترنت دون قلق بشأن السرعة أو الاستهلاك. 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-