عروض زين الشهرية نت ومكالمات السعودية 1445

 تعتبر شركة زين واحدة من أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم مجموعة متنوعة من عروض زين الشهرية، حيث تتميز هذه العروض الشهرية بتوفير حزم مخصصة لاحتياجات المختلفة سواء كانت للمكالمات الصوتية أو الرسائل النصية أو استخدام الإنترنت، بالإضافة إلى أنها تعتبر حلاً شاملاً ومريحًا لتلبية جميع احتياجات الاتصالات للعديد من المستخدمين، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم هذه العروض وكيفية الاشتراك بها.

عروض زين الشهرية نت ومكالمات


عروض زين الشهرية

يوجد مجموعة واسعة من عروض زين الشهرية للإنترنت، وفيما يلي تفاصيل الباقات مع أسعارها وكيفية الاشتراك بها:

عرض باقة زين نت 10 الشهرية

تتضمن هذه الباقة 10 جيجابايت إنترنت، بالإضافة إلى أنها صالحة للاستخدام لمدة 3 أشهر، كما يصل سعر الاشتراك بها إلى حوالي 65 ريال سعودي، ولكي تتمكن من الاشتراك بها أرسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على الكود التالي 10GB1 إلى الرقم 959.

عرض باقة زين نت 100 الشهرية

 توفر هذه الباقة للمستخدم 100جيجابايت إنترنت، بالإضافة إلى أنها صالحة للاستخدام لمدة 30 يوم، كما يصل سعر الاشتراك في هذه الباقة إلى 160 ريال سعودي، كما يمكنك الاشتراك في هذه الباقة من خلال أرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الكود التالي 100GB1 إلى الرقم 959.

اقرأ أيضًا: عروض زين مسبقة الدفع مكالمات وبيانات


عرض باقة زين نت 300 الشهرية

 تقدم هذه الباقة 300 جيجابايت إنترنت، حيث يمكنك استخدامها لمدة تصل إلى 3 أشهر، كما تصل تكلفة هذه الباقة إلى 360 ريال سعودي، وأيضاً  يمكنك الإشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الكود التالي 300GB1 إلى الرقم 959.

باقة زين نت لامحدودة الشهرية: تقدم هذه الباقة إنترنت لا محدود، حيث يمكنك الاستفادة من هذه الباقة لمدة 30 يوم، كما تصل تكلفة الاشتراك في الباقة إلى 325 ريال سعودي، وأيضاً هذه الباقة تدعم الجيل الخامس 5G، حيث يمكنك الإشتراك في هذه الباقة من خلال أرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الكود التالي UL إلى الرقم 959.


عروض زين الشهرية للمكالمات

هناك مجموعة من أفضل عروض زين الشهرية للمكالمات اللامحدودة، وتتمثل أهم هذه العروض فيما يلي:

باقة زين الشهرية للمكالمات اللامحدودة

 توفر هذه الباقة دقائق اتصال محلية لا محدودة، حيث تصل صلاحية الاشتراك في هذه الباقة إلى 30 يومًا، كما يصل سعر الاشتراك فيها إلى 30 ريال سعودي، وأيضاً يمكنك الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الكود التالي 1007 إلى الرقم 959، وفي حالة إذا كنت ترغب في إلغائها، فيمكنك إتمام ذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على CA1007 إلى الرقم 959.

باقة زين بلاك 1 الشهرية للمكالمات اللامحدودة

 تضم هذه الباقة عدداً من دقائق اتصال محلية اللامحدودة، كما تقدم 175 جيجابايت صالحة لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي، والجدير بالذكر أنها تدعم 5G، كما تصل صالحة استخدام الباقة إلى 30 يومًا، وأيضاً تصل تكلفة الاشتراك بها إلى 143.75 ريال سعودي.

باقة زين بلاك 1 الشهرية للمكالمات والإنترنت اللامحدود

 تصل تكلفة الاشتراك في هذه الباقة إلى 207 ريال سعودي، حيث تقدم دقائق اتصال محلية لا محدودة، بالإضافة إلى إنترنت لا محدود، حيث أنها تدعم 5G، وتصل صلاحية هذه الباقة إلى 30 يومًا.

   

وفي ختام هذا المقال، وبعدما تعرفنا على أهم عروض زين الشهرية للمكالمات والانترنت، يمكننا القول بأن هذه العروض هي الخيار الأمثل للذين يبحثون عن خيارات اقتصادية وملائمة لاستخدامهم الشهري للهواتف المحمولة. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-