تفاصيل باقات زين للانترنت اللامحدود السعودية

 تعتبر خدمات الإنترنت اللامحدودة من أهم الخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات في الوقت الحاضر، حيث تلبي احتياجات العملاء المتزايدة للاستخدام المكثف للإنترنت في مختلف الأوقات والأماكن، ومن أهم الشركات المقدمة لهذه الخدمة هي شركة زين، حيث توفر باقات إنترنت لامحدودة تناسب احتياجات مختلف العملاء. 

تفاصيل باقات زين للانترنت اللامحدود السعودية


بالإضافة إلى أنها تعتمد على تقنيات حديثة ومتطورة تسمح بنقل بيانات بسرعات عالية دون قيود على حجم البيانات المنقولة، مما يجعلها خياراً مثالياً للشركات و الأفراد التي تحتاج إلى استخدام الإنترنت بكميات كبيرة، لذلك حرصت منصة جوالك على توفير كافة المعلومات الخاصة باقات زين للانترنت اللامحدود، وهذا ما سوف نتعرف علية خلال هذا المقال فتابعوا معنا.

باقات زين للانترنت اللامحدود 

تعد باقات زين للانترنت اللامحدود مطلباً كبيراً للعديد من الأشخاص، خاصة لأولئك الذين يعتمدون على الإنترنت في عملهم، حيث تتضمن هذه الباقات العروض التالية:

  •  باقة إنترنت يومية بسعر 18 ريال سعودي، يمكنك الاشتراك فيها عن طريق إرسال كلمة AUL إلى الرقم 959.
  •  باقة أسبوعية للإنترنت الغير محدود على شبكات الجيل الخامس بسعر 85 ريال سعودي، كما يمكنك الاشتراك فيها عن طريق إرسال الرمز 420 إلى الرقم 959.
  • باقة الانترنت الغير محدود لشبكات 5G صالحة لمدة ثلاثة أشهر بسعر 999 ريال سعودي، حيث يمكنك الاشتراك فيها عن طريق إرسال الرمز 417 إلى الرقم 959.
  • باقة شهرية تعطيك 4 جيجابايت لمدة شهر، حيث يمكنك الاشتراك بها عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الكود 406 إلى الرقم 959، كما تصل تكلفة هذه الباقة إلى 60 ريال سعودي، كما يمكنك إلغاء الاشتراك بها، وذلك من خلال الكود التالي 4062.
  • باقة تمنحك 2 جيجابايت، حيث يمكنك الاشتراك بها من خلال أرسال رسالة نصية تحتوي على الكود 405 إلى الرقم 959، علماً بأن تكلفة الاشتراك بها يصل إلى 40 ريال سعودي.

باقات زين مسبقة الدفع

توفر شبكة زين باقات مسبقة الدفع التي تتضمن مزايا عدة مثل حزم الإنترنت السريع، الاتصالات الدولية، والرسائل النصية، بأسعار تنافسية ومناسبة لجميع الفئات، حيث يمكن للعملاء اختيار الباقة التي تتناسب مع احتياجاتهم واستخدامها بكل سهولة ويسر، وتتمثل أهم هذه الباقات فيما يلي:

  • مقابل 114 ريال سعودي شهريًا ستتمكن من الاستفادة بباقة تتضمن 25 جيجابايت، والاستمتاع بشبكات 5G، كما يمكنك تفعيل هذه الباقة عن طريق إرسال الرمز 408 إلى الرقم 959.
  • إذا كنت تبحث عن باقة تحتوي على 30 جيجابايت لمدة 3 أشهر بسعر 201.25 ريال، فيمكنك الاشتراك بها من خلال إرسال الرمز 409 إلى الرقم 959.
  • أما إذا كنت بحاجة إلى 100 جيجابايت من الإنترنت صالحة لمدة شهر بسعر 184 ريال، فيمكنك الاشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال الرمز 411 إلى الرقم 959.


مميزات باقات زين مسبقة الدفع

 تتيح باقات زين مسبقة الدفع العديد من المميزات للعملاء، والتي تتمثل أهمها فيما يلي:

  • تتيح لك  الحصول على ضعف قيمة الاشتراك وكذلك الحصول على ضعف الدقائق والبيانات. 
  • يجب ملاحظة أن ضريبة القيمة المضافة غير مشمولة في الأسعار المعلنة. 
  • في حالة اختيار الاشتراك في باقات مسبقة الدفع، ستتم عملية تجديد الباقة تلقائيًا إذا كان متوفراً لديك رصيد كافي لتجديدها 
  • تتيح لك هذه الباقات  إمكانية الاستمتاع بتجربة إنترنت سلسة وفعالة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للتصفح والتواصل الاجتماعي.


وفي الختام، وبعد أن تعرفنا على أهم باقات زين للانترنت اللامحدود، يمكننا القول بأن هذه الباقات من أفضل الباقات التي تقدم تجربة انترنت سلسلة وفعالة دون الحاجة إلى القلق بشأن استهلاك الانترنت.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-