تفاصيل وخطوات تفعيل باقة زين 10 ريال

 مكننا القول بأن باقة زين 10 ريال هي واحدة من أهم الباقات المقدمة من قبل شبكة زين للإنترنت، حيث توفر استخدامًا محدودًا جدًا من الميجابايت، وعلى الرغم من ذلك، يظل الكثير من المستخدمين يرغبون في معرفة تفاصيل هذه الباقة لأنها توفر حلاً بسيطًا واقتصاديًا لتلبية احتياجاتهم لفترة قصيرة. 

تفاصيل وخطوات تفعيل باقة زين 10 ريال


كما أن تعتبر شبكة زين واحدة من أهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية التي تقدم تشكيلة متنوعة من الباقات، بما في ذلك الباقات المحدودة مثل هذه الباقة. 

بالإضافة إلى الباقات التي توفر مكالمات وإنترنت بلا حدود، مما يتيح للعملاء اختيار الباقة التي تناسب احتياجاتهم بشكل أفضل، وسنتعرف معاً خلال هذا المقال على الكثير والكثير من الباقات التي تقدمها شبكة زين، فتابعوا معنا.


تفاصيل باقة زين 10 ريال 

تعتبر باقة زين 10 ريال واحدة من أصغر باقات الإنترنت التي تقدمها شبكة زين، حيث تعتبر تطويرًا لباقة زين اليومية التي كانت تكلف 2 ريال سعودي، بالإضافة إلى أنها كانت توفر 50 ميجابايت لمدة 24 ساعة، ولكن مؤاخراً اصبحت باقة زين بقيمة 10 ريال توفر 500 ميجابايت من بيانات الإنترنت، أي نصف جيجا، بالإضافة إلى أنها صالحة لمدة أسبوع تقريبًا، كما تبلغ تكلفة الاشتراك في هذه الباقة تبلغ حوالي 12 ريال سعودي بعد احتساب ضريبة القيمة المضافة.


خطوات الاشتراك في باقة زين 10 ريال

إذا كنت تبحث عن باقة صغيرة لتلبية احتياجاتك اليومية من تصفح الانترنت والاتصالات، فإن باقة زين 10 ريال تعد أفضل خيار لك، حيث يمكنك الاشتراك بها عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • لكي تتمكن من الاشتراك في الباقة، قم بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 959 تحتوي على الرمز التالي D500.
  • مع العلم أنه يتم تجديد الباقة بشكل تلقائي بالكامل عندما يتوفر لدى العميل رصيد كافي.
  • كما يمكن إلغاء الخدمة المتعلقة بتجديد الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 959 تحتوي على الرمز التالي CA500.

باقة زين اليومية

والآن بعدما تعرفنا على باقة زين 10 ريال، يمكنك الاشتراك في هذه الباقة اليومية التي تمنح المستخدمين 20 دقيقة للمكالمات المحلية، بالإضافة إلى أنها صالحة لمدة يوم كامل، كما يصل سعر الاشتراك في هذه الباقة إلى 2 ريال سعودي، علاوة على ذلك يمكنك الاشتراك فيها عن طريق إرسال الرمز التالى L1 في رسالة نصية إلى الرقم 959.

اقرأ أيضًا : باقات زين مسبقة الدفع 

باقة زين الأسبوعية

تحرص شبكة زين على توفير مجموعة متنوعة من الباقات التي تتناسب مع جميع العملاء، حيث يمكنك الاشتراك في باقة زين الأسبوعية التي تمنح المستخدم 120 دقيقة صالحة للاتصال بأي رقم داخل حدود المملكة أو أي شبكة أخرى. 

بالإضافة إلى أن صالحة هذه الباقة تستمر لمدة أسبوع كاملاً أي 7 أيام متواصلين من تاريخ الاشتراك في الباقة، كما يمكنك الاشتراك بها من خلال إرسال الرمز التالي L7 في رسالة نصية إلى الرقم 959، مع العلم أنه تصل تكلفة هذه الباقة إلى 10 ريال سعودي.

باقة زين الشهرية

لا تقتصر شبكة زين للاتصالات على تقديم باقة زين 10 ريال، وباقات زين اليومية والاسبوعية فقط، بل توسعت لتشمل باقات زين الشهرية، حيث تمنح هذه الباقة  للمستخدمين 500 دقيقة للمكالمات الداخلية، مع العلم أن صلاحية هذه الباقة تستمر لمدة 30 يوم، كما تصل تكلفة الاشتراك بها إلى 30 ريال سعودي.


وفي الختام إذا كنت تبحث عن باقة اقتصادية ومناسبة لاحتياجاتك اليومية، فإن باقة زين 10 ريال قد تكون الخيار المثالي لك. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-