تفاصيل كود باقة المارد ب7 جنيه فودافون من الرصيد بعد الشحن

 سنتعرف معًا على كود باقة المارد ب7 جنيه فودافون من الرصيد بعد الشحن، وتعد هذه الباقة إحدى أفضل الباقات الأسبوعية، والتي يفضلها قطاع كبير من عملاء فودافون الكرام، لما تقدمه من مميزات عديدة لمستخدميها. 

وتعتبر الشركة واحدة من أقدم وأهم شركات الاتصالات المصرية التي نالت على المركز الثاني منذ إنشائها، ذلك لسعيها الدائم في نيل استحسان ورضا كافة عملائها.

كود باقة المارد ب7 جنيه فودافون من الرصيد بعد الشحن


كود باقة المارد ب7 جنيه فودافون من الرصيد بعد الشحن

يمكنك شحن كارت ماردب7 جنية فودافون من الرصيد بعد الشحن بشكل يسير للغاية بعد أن تقوم بشرائه، وذلك بمجرد ظهور كود الكارت بعد خدشه، وإليكم الأكواد الخاصة بباقة المارد، والتي جاءت على النحو التالي:

  • يمكنك طلب الكود التالي: *2*858* لتفعيل باقة المارد 450 الخاصة بالفليكسات.
  • بإمكانك طلب هذا الكود *1*858* للاشتراك بباقة المارد 450 الخاصة بالدقائق.
  • أما إن رغبت في تحويل كارت المارد لكارت عادي قم بطلب الكود التالي: *858*.
  • ويجدر بنا الإشارة إلى ضرورو إدخال أي كود من اليسار لليمين، على أن تبدأ بكتابة رمز النجمة وتنتهي بكتابة رمز الشباك.

ومن الجدير بالذكر أنه بإمكانك شحن باقة 450 فليكس الأسبوعية من غير أن تشترك في كارت المارد 450 من خلال الكروت، بل تستطيع تفعيل هذا العرض عن طريق شحن رصيد 7 جنيه.

كيفية شحن كارت المارد 7

أتاحت شركة فودافون مجموعة كبيرة من الطرق التي يمكنك من خلالها شحن كارت المارد والاشتراك بالباقة، والتي تتمثل فيما يلي من نقاط محددة:

  • بإمكانك الشحن عن طريق كروت شحن فودافون، وذلك بخدشها، ومن ثم تدوين الكود السري للشحن، ويمكنك الحصول عليها من مختلف الفروع والأكشاك المتنوعة.
  • من الممكن الاشتراك بالباقة بشحن الكارت على الهواء أو ما يطلق عليه (الشحن ع الطاير)، وذلك عن طريق التوجه لواحد من فروع الشركة أو عبر واحدة من شبكات الدفع الإلكتروني المنتشرة في كل مكان، على سبيل المثال: (مصاري - فوري - أمان)، وذلك بطباعة كارت الشحن بالقيمة التي ترغبها عن طريقهم.
  • تستطيع شحن الكارت عبر تطبيق أنا فودافون أو من خلال خدمة فودافون كاش.

مميزات كارت مارد 7 جنية

سنعرض فيما يلي عدد من المزايا والخصائص المتعلقة بكارت المارد 450:

  • تصل قيمة الرسوم اللازمة لشحن كارت المارد والاشتراك بباقة 450 إلى 10 جنيهات فقط لا غير، أي 7 جنيهات كرصيد.
  • الحد الأقصى للاستفادة من فليكسات كارت المارد 450 هو أسبوع فقط من توقيت الاشتراك في الباقة وتفصيلها.
  • يجدر بنا الإشارة إلى عدم توافر كود محدد تستطيع عن طريق القيام بمتابعة استهلاك الباقة.
  • يمكنك استخدام الدقائق والفلكسات التي حصلت عليها من كارت المارد عدد بالنسبة للمكالمات سواء لشبكة فودافون أو أي شبكة أخرى.
  • يعطيك كارت المارد الحرية في الاختيار ما بين الدقائق أو الرصيد.

طريقة إلغاء باقة المارد 7 جنية

بإمكانك إلغاء باقة المارد 450 بشكل يسير للغاية من خلاب طلب الرقم التالي: 888، ومن ثم تنفيذ كافة التعليمات المذكورة إلى أن تتمكن من إلغاء باقة كارت المارد بالتأكد من استلامك رسالة تفيد بإتمام الإلغاء بنجاح.

ويجدر بنا الإشارة إلى كارت المارد 5 باعتباره المارد المنافس لكارت 10، والذي يمكنك من جراء تفعيله الحصول على 160 فليكس صالحة لمدة 3 أيام منذ وقت تفعيله، برسوم مالية 5 جنيهات، ورصيد 3.5 جنيه.


هذا وقد تعرفنا على كود باقة المارد ب7 جنيه فودافون من الرصيد بعد الشحن بشكل مفصل، فقد تناولنا كافة الأكواد المتعلقة بالكارت، وأوضحنا مميزاته العديدة والطرق المتبعة في تفعيل الكارت والكيفية الصحيحة لإلغائه، ونختم بضرورة اتباع كافة التعليمات بشكل دقيق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-