تفاصيل باقة x 20 من we وخطوات الاشتراك 2024

 تعتبر باقة X20 من we واحدة من أفضل الخيارات للمستخدمين الذين يبحثون عن باقة متكاملة لتلبية احتياجاتهم اليومية بأسعار مناسبة، حيث تقدم هذه الباقة العديد من المميزات والخدمات المتنوعة، والتي تشمل الاتصالات الصوتية والرسائل النصية والإنترنت بسرعة عالية، كما توفر هذه الباقة كمية كبيرة من البيانات للاستخدام الشهري. 

تفاصيل باقة x 20 من we وخطوات الاشتراك 2024


بالإضافة إلى أنها تقدم عروض خاصة على التطبيقات المفضلة لديك مثل فيسبوك وإنستقرام وواتساب، والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، فإذا كنت تبحث عن حلاً اقتصاديًا وفعالًا لتلبية جميع احتياجاتك في استخدام الهاتف المحمول، فإن هذه الباقة قد تكون الخيار المثالي لك.


تفاصيل باقة X 20 من we

تعد باقة  X 20 من we واحدة من أفضل باقات السوشيال التي يمكنك الاشتراك فيها، حيث تقدم هذه الباقة العديد من المميزات لمستخدمها، كما يمكنك الاشتراك في باقة X فقط إذا كنت من عملاء باقات كنترول،كنترول تظبيط، أهلاوي، أو عملاء الفاتورة، وخطوط الداتا الحاليين والجدد. 

وفي حالة إذا كنت من عملاء 12 قرش فإن الباقة متاحة لك كباقة إضافية على باقات الموبايل الأساسية بشرط أن تكون الباقة مفعلة وسارية، كما يمكنك استخدام باقة X على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، مع العلم أنها لا تدعم مشاهدة فيديوهات الفيسبوك. 

وعلى الجانب الآخر يمكنك إجراء مكالمات عبر واتساب ضمن الباقة بكل سهولة، ويمكنك أيضاً الاستعلام عن باقات X من خلال الاتصال على الرقم 111 من أي رقم وي، أو اتصل على 01555000111 من أي رقم آخر.


خطوات الاشتراك في باقة  x 20 من we 

تعتبر باقة x 20 من we خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يحتاجون إلى باقة اتصالات شاملة بأسعار معقولة، حيث يمكنك الاشتراك في هذه الباقة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية قم بالدخول إلى قائمة الاتصال على هاتفك الذكي.
  • ثم قم بكتابة الكود المخصص للاشتراك في هذه الباقة، وهو *990*20#.
  • وفي حالة إذا كنت من عملاء خط الداتا يمكنك الاشتراك من خلال الكود #999*
  • حيث ستصلك رسالة نصية تؤكد نجاح الاشتراك بالباقة.
  • كما يمكنك القيام بإلغاء الاشتراك في باقة X عن طريق الكود التالي *999*21# .

تفاصيل باقة X Plus من we

والآن بعدما تعرفنا على تفاصيل باقة 20 x من we، إليك أهم تفاصيل باقة  X Plus من we:

  • يصل سعر هذه الباقة إلى 50 جنيهاً، بالإضافة إلى أنها متاحة لكافة العملاء الحاليين والجدد كباقة إضافية، وذلك بشرط أن يكون متواجد على خط وي باقة نت أو باقة كنترول.
  • يمكن استخدام هذه الباقة في فتح كافة مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستقرام، وتويتر، وواتساب، وفيسبوك، وماسنجر، وخرائط جوجل بالإضافة إلى اليوتيوب.
  • مع العلم أنه في حالة الدخول علي مواقع أخري غير المواقع المذكورة سابقاً، سيتم حساب الاستهلاك من باقتك الأساسية، بالإضافة إلى أن هذه الباقة تجدد تلقائياً مع تجديد الباقة الأساسية.
  • يستطيع جميع عملاء الفاتورة والخطوط المدفوعة مقدماً  الاشتراك في هذه الباقة عن طريق الكود التالي #999*.
  • كما يستطيع أيضاً عملاء الداتا الاشتراك في هذه الخدمة من خلال الكود التالي #989*.
  • ويمكنك إلغاء الاشتراك في باقة X PLUS عن طريق كود نجمة 990 نجمة 51 شباك.


وفي النهاية، بعدما قمنا بالتعرف على أهم التفاصيل الخاصة بباقة 20 x من we، يمكننا القول بأن بفضل هذه الباقة يتمكن جميع العملاء من التمتع بتجربة اتصال بالإنترنت سلسة دون القلق بشأن استهلاك البيانات أو تكاليف المكالمات.


ahmed khalifa
ahmed khalifa
تعليقات