عروض واسعار باقات we الأساسية والاضافية للانترنت المنزلي

 تعد خدمات الإنترنت المنزلي ضرورية للعديد من الأشخاص، ومن بين الشركات الرائدة في تقديم هذه الخدمة في مصر هي شركة وي، التي توفر باقات متنوعة ومتناسبة مع احتياجات العملاء، فإذا كنت تبحث عن باقة إضافية تقدم سرعة أفضل وسعة تحميل أكبر بعد انتهاء باقة الإنترنت الأساسية الخاصة بك ، فإن باقات we الاضافية للانترنت المنزلي قد تكون الخيار المثالي لك. 

عروض واسعار باقات we الأساسية والاضافية للانترنت المنزلي


حيث تتميز هذه الباقات بسرعة تحميل عالية، مما تسمح لك بتصفح الانترنت ومشاهدة الفيديوهات بجودة عالية، وتحميل الملفات بسرعة فائقة، وفي هذا المقال سنتعرف معًا على أهم باقات شركة وي الإضافية للإنترنت المنزلي، بالإضافة إلى أننا سوف نتعرف على العديد من باقات الانترنت المنزلي الأخرى، فتابعوا معنا.

عروض واسعار باقات we الترا 

والآن، بعدما تعرفنا على باقات we الاضافية للانترنت المنزلي، سنتعرف أيضاً باقات الترا المقدمة من شركة وي، والتي تعتبر الأفضل من حيث السرعة وسعة التحميل، حيث تتوفر ثلاث باقات الترا، وهي كالتالي:

  • باقة الترا 140: تتضمن 140 جيجابايت من سعة التحميل الشهرية، بالإضافة إلى سرعة تحميل تصل إلى 100 ميجابايت في الثانية، كما يبلغ سعرها 320 جنيها ً، بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة بنسبة 14%.
  •  باقة الترا 250: تتضمن 250 جيجابايت من سعة التحميل الشهرية، بالإضافة إلى سرعة تحميل تصل إلى 100 ميجابايت في الثانية، إلى جانب أنه يبلغ سعرها 410 جنيها، بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة بنسبة 14%.
  • باقة الترا 600: تتضمن الباقة 600 جيجابايت من سعة التحميل الشهرية، بالإضافة إلى سرعة تحميل تصل إلى 100 ميجابايت في الثانية، كما يبلغ سعرها 700 جنيهاً .


 أسعار باقات سوبر we الجديدة

لا تقتصر باقات we الاضافية للانترنت المنزلي على الباقات التي تم تناولها مسبقاً، ولكن هناك أيضاً مجموعة متميزة من باقات الإنترنت المنزلي المقدمة من شركة وي، والتي تسمي باقات سوبر we الجديدة، حيث تعتبر هذه الباقات الأكثر انتشارًا في الوقت الحالي، وذلك نظرًا لتوفرها بأسعار معقولة، وتتمثل أهم هذه الباقات فيما يلي:

  •  باقة سوبر 140: تمنح هذه الباقة للمستخدم 140 جيجابايت من سعة التحميل الشهرية، حيث تصل سرعة التحميل إلى 30 ميجابايت في الثانية، كما بصل سعرها إلى 120 جنيه شهريًا.
  • باقة سوبر 250: تعطي هذه الباقة 250 جيجابايت من سعة التحميل الشهرية، كما تصل سرعة التحميل إلى 30 ميجابايت في الثانية، وأيضاً يصل سعرها إلى 210 جنيه شهريًا، بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة بنسبة 14%.
  •  باقة سوبر 600: تمنح هذه الباقة 600 جيجابايت من سعة التحميل الشهرية، بالإضافة إلى سرعة تحميل تصل إلى 30 ميجابايت في الثانية، علاوة على ذلك يصل سعر هذه الباقة إلى 500 جنيه شهريًا.

 باقات ميجا وي وأسعارها

تقدم باقات ميجا وي سعة تحميل متوسطة مع أسعار مناسبة، على الرغم من أنها تعتبر أعلى من باقات السوبر، حيث يتوفر باقتين فقط في هذه الفئة، وهما كالتالي:

  • باقة ميجا 140: تقدم الباقة للمستخدم 140 جيجابايت من سعة التحميل الشهرية، بالإضافة إلى سرعة تحميل تصل إلى 70 ميجابايت في الثانية، ويبلغ سعرها 220 جنيهاً.
  •  باقة ميجا 250: تقدم الباقة للمستخدم 250 جيجابايت من سعة التحميل الشهرية، بالإضافة إلى سرعة تحميل تصل إلى 70 ميجابايت في الثانية، ويبلغ سعرها 310 جنيه شهريًا، كما تصل قيمة الضريبة المضافة إلى 14%.

باقات we الاضافية للانترنت المنزلي

من خلال باقات WE الإضافية، يمكنك الاستمتاع بنفس مواصفات وإمكانيات باقتك الحالية حتى نهاية الشهر أو تاريخ تجديد الباقة، حيث تقدم شركة وي 3 باقات إضافية وهي كالتالي:

  •  باقة بسعة تحميل 20 جيجابايت بسعر 30 جنيهاً.
  •  باقة بسعة تحميل 50 جيجابايت بسعر 60 جنيهاً.
  •  باقة بسعة تحميل 100 جيجابايت بسعر 100 جنيهاً.



وفي الختام، سواء كنت تبحث عن باقة للاستخدام الشخصي أو للاستخدام المهني بعد انتهاء الباقة الأساسية الخاصة بك، فإن باقات we الأساسية والاضافية للانترنت المنزلي سوف تقوم بتلبية جميع احتياجات المختلفة. 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-