ارقام خدمة عملاء we للانترنت المنزلى وتقديم الشكاوى

  يرغب الكثير من عملاء شركة we للاتصالات في مصر إلى معرفة رقم خدمة العملاء الخاص بالشركة، حيث تحرص الشركة على توفير مجموعة من ارقام خدمة عملاء we للانترنت المنزلى، وذلك لكي يتمكن جميع العملاء من الاتصال بهذه الأرقام لحل المشكلات التي تواجههم مثل قطع الخدمة للهاتف الأرضي أو مشاكل في الانترنت. 

ارقام خدمة عملاء we للانترنت المنزلى


بالإضافة إلى تركيب الروتر والوصلات الداخلية، ويمكنك أيضًا من خلال خدمة العملاء الاستفسار عن تفاصيل فاتورتك والأوراق المطلوبة لعمل تعاقد جديد، بالإضافة إلى ذلك يمكنك حل مشاكل بطء الانترنت وغيرها من الأعطال بكل سهولة عن طريق التواصل مع خدمة العملاء.


ارقام خدمة عملاء we للانترنت المنزلى

خدمة الإنترنت المنزلي هي أحد الخدمات الأساسية التي يعتمد عليها العديد من الأشخاص في حياتنا اليومية، سواء للعمل أو الترفيه أو التواصل مع الآخرين، ولضمان استمرارية وجودة الخدمة، يجب أن تكون هناك وسائل اتصال فعالة مع شركة الاتصالات المقدمة لهذه الخدمة، حيث يمكنك التواصل مع خدمة العملاء we لحل مشاكل الإنترنت من خلال أحد الأرقام التالية:

  • يمكنك الاتصال برقم 19777 عبر الهاتف الأرضي، وبعد ذلك سوف تتحدث مع أحد خدمة عملاء وي وحينها تستطيع سرد مشكلتك او استفسارك، وسيتم مساعدتك في ايجاد حل للمشكلة حتى تستخدم النت بكل سهولة.
  • كما يمكنك أيضاً الاتصال بالرقم 111 بسعر ثابت 14 قرشًا فقط للاستفسار عن مشكلة ما أو حل اعطال الانترنت. 
  • ويمكنك الاتصال بنفس الرسوم عبر الرقم 01555000111 من هاتفك المحمول.
  • إلى جانب أنه يمكنك الاتصال على الرقم 19777 من أي شركة اتصالات أخرى.
  • كما يمكنك التواصل مع خدمة عملاء وي we بخصوص الانترنت المنزلي من خلال تطبيق ماي وي والتواصل مع الدعم الفني عبر الدردشة.
  • وأيضاً يمكنك التواصل مع خدمه عملاء وي we من خلال البريد الالكتروني، حيث يمكنك الحصول على هذا البريد الإلكتروني من خلال أحد صفحات وسائل التواصل الاجتماعي لشركة وي.

طريقة تقديم شكوى لخدمة عملاء وي we من خلال الشات

تقديم الشكوى لخدمة عملاء شركة وي we من خلال الشات يعتبر وسيلة فعالة وسهلة للتواصل مع الشركة وحل المشاكل التي قد تواجه العملاء، حيث يمكنك التواصل مع الشركة بكل سهولة عن طريق الموقع الرسمي للشركة وتقديم الشكوى بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى زيارة أحد الفروع، ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية قم بالتوجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشركة المصرية للاتصالات "وي".
  • وبعد ذلك قم بتسجيل الدخول من خلال الموقع، ثم قم بالذهاب إلى أسفل القائمة الرئيسية.
  • وفي الخطوة التالية سوف تظهر لك قائمة بها المساعد الآلي الذي تستطيع من خلاله بدء المحادثة عن طريق الشات.
  • وبمجرد الضغط علي زر هيا نتحدث، سوف يتم تحويلك بشكل تلقائي إلي القسم المختص، وتشمل هذه لأقسام خدمات الموبايل، وخدمات الانترنت، وخدمات الهاتف الأرضي، وغيرها.
  • قم باختيار خدمات الانترنت، ومن ثم قم بعرض المشكلة التي تواجهك وسوف يتم الرد عليك في ثواني معدودة، مع العلم أنه يتم تقديم الخدمة على مدار 24 ساعة، كما يمكنك الاتصال بخدمة عملاء الشركة طوال أيام الأسبوع.


وفي النهاية لا تتردد في الاتصال بأحد ارقام خدمة عملاء we للانترنت المنزلى في حالة إذا واجهتك مشكلة في اتصال الإنترنت المنزلي أو في حالة إذا كنت تحتاج إلى مساعدة في تحديد الباقة المناسبة لاحتياجاتك، ففريق خدمة العملاء we سيكون على استعداد لمساعدتك وحل جميع استفساراتك بكفاءة وسرعة.


ahmed khalifa
ahmed khalifa
تعليقات