سعر قلاية كينوود XXL في كارفور 2024 ومميزاتها وعيوبها

يبحث بعض المستخدمين للقلايات الهوائية عن سعر قلاية كينوود XXL في كارفور مصر، ولكن بعد البحث والاطلاع في السوق لم نجد قلاية هوائية بنفس الأسم، ولكن رجحنا ان تكون قلاية أكبر في الحجم عن الحجم العادي الـ 4 لتر، لذلك سنعرض لك مواصفات وسعر قلاية كينوود XXL في كارفور (الحجم ذات السعة الأكبر) ومميزاتها وعيوبها وأهم استخداماتها من خلال موقع سعرك

سعر قلاية كينوود XXL في كارفور


قلاية كينوود XXL

 كينوود هي شركة يابانية متعددة الجنسيات تأسست عام 1946، تشتهر بتصنيع مجموعة واسعة من المنتجات من ضمنها القلايات الهوائية أو (الاير فراير)، تتميز قلايات كينوود بالجودة العالية والسمعة الطيبة في السوق المصري والعالمي. 

من فوائد اير فراير كينوود انها تطهو لك طعامًا صحيًا، بشكل آمن لك ولأطفالك مما يجعلها من أفضل أنواع القلايات الهوائية، لذا سنعرض لك اليوم سعر قلاية كينوود XXL و xl في كارفور ابقي معنا. 

قلاية كينوود XL الهوائية موديل HFP50

تتوفر هذه القلاية (الاير فراير) بسعة 5.5 لتر كما تحتوي على عنصر تسخين بقوة 1800 وات، وسلة أو (درج) قابلة للإزالة ويتميز بأنه غير لاصق. كما تستطيع أن تسخن حتى 200 درجة مئوية ولديها مجموعة متنوعة من الإعدادات المبرمجة مسبقًا لأطعمة مختلفة مثل شوي الأسماك أو الدجاج واللحوم وغيرهم.

سعر قلاية كينوود XL في كارفور


سعر قلاية كينوود XXL الهوائية في كارفور موديل HFP50 هو 6,800 جنية مصري. 


قلاية كينوود XXL ديجيتال المزدوجة موديل HFM75.000MB

تتوفر هذه القلاية الهوائية من كينوود بسلة مزدوجة (2 درج) بسعة إجمالية 8 لتر، كل سلة بسعة 4 لتر. لديها نطاق درجة حرارة قابل للتعديل من 35 درجة مئوية إلى 200 درجة مئوية ومجموعة متنوعة من الإعدادات المبرمجة مسبقًا كما ذكرنا في الموديل السابق.

سعر قلاية كينوود XXL في كارفور


سعر قلاية كينوود XXL في كارفور موديل HFM75.000MB هو 11,275 جنية مصري. 

الأفضل بين موديلات أير فراير كينوود kenwood 

يعتمد الخيار المناسب لك على مدي احتياجاتك لها، إذا كنت بحاجة إلى قلاية هوائية لعائلة كبيرة، فإن قلاية كينوود الديجتال المزدوجة HFM75.000MB ستكون خيارًا جيدًا لك لأنها ذات 2 درج بسعة 8 لتر وتأخذ كميات أكبر للطهي في المرة الواحدة.

 أما إذا كنت تبحث عن قلاية هوائية اعتمادي لعائلة ذات عدد أفراد اقل، فإن قلاية كينوود الهوائية HFP50 ستكون خيارًا أفضل، كما ستوفر فرق السعر بين المزدوجة والعادية. 

مميزات قلاية كينوود XXL

  • سعة كبيرة: يوفر النوعين سعة كبيرة لطهي وجبات كبيرة للعائلة أو مجموعات الأصدقاء.
  • الطعام الصحي: تقنية القلي بالهواء الساخن تقلل من كمية الزيت المستخدمة في الطهي، مما يجعلها خيارًا صحيًا أكثر من القلي التقليدي.
  • سهولة الاستخدام: تتمتع قلاية كينوود XXL بواجهة تحكم سهلة الاستخدام مع إعدادات مبرمجة مسبقًا لأطعمة مختلفة.
  • تنوع الاستخدام: يمكن استخدام اير فراير كينوود XXL لطهي مجموعة متنوعة من الأطعمة، بما في ذلك البطاطس المقلية، والدجاج، واللحوم، والأسماك، والخضروات.

عيوب قلاية كينوود XXL

في الحقيقة بعد استخدام اير فراير كينوود ممكن ان نقول لا يوجد عيوب أساسية واضحة، ولكن يمكننا القول أن سعر قلاية كينوود XXL في كارفور أعلى من نظيراتها في السوق، ويرجع ذلك لأنها الأفضل بينهم. 

استخدامات قلاية كينوود الهوائية

تستطيع استغلال قلاية كينوود XXL في العديد من الاستخدامات منها:

  1. قلي الطعام دون زيت: تُعد هذه من أشهر استخدامات الاير فراير، حيث يمكنك قلي الدجاج، السمك، الخضار، البطاطس، وغيرها دون الحاجة إلى كمية كبيرة من الزيت، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا صحيًا.
  2.  تحضير وجبات خفيفة صحية: يمكن استخدام الاير فراير لتحضير وجبات خفيفة صحية مثل رقائق البطاطا، رقائق الخضار، الكعك، وغيرها.
  3.  تسخين بقايا الطعام: يُعد الاير فراير طريقة رائعة لتسخين بقايا الطعام دون أن تفقد قوامها أو نكهتها.
  4. تحضير اللحوم: يمكن استخدام الاير فراير لتحضير شرائح اللحم، البرجر، السجق، وغيرها من اللحوم بطريقة صحية ولذيذة.
  5. تحضير المخبوزات: يمكن استخدام بعض أنواع الاير فراير لتحضير بعض أنواع المخبوزات مثل الكيك، البسكويت، وغيرها.
  6. تحضير الفطائر: يمكن استخدام الاير فراير لتحضير الفطائر بأنواعها المختلفة.
  7. تجفيف الفواكه والخضروات: يمكن استخدام الاير فراير لتجفيف الفواكه والخضروات بطريقة صحية.
  8. تحميص المكسرات: يمكن استخدام الاير فراير لتحميص المكسرات
الي هنا وصلنا إلى نهاية المقال الذي يتحدث عن سعر قلاية كينوود XXL في كارفور، وما هي الموديلات الأفضل وكيف تختار بينهم، مع عرض مميزات وعيوب كلتا الموديلين. 
ahmed khalifa
ahmed khalifa
تعليقات