اسعار باقات راوتر هوائي اتصالات الجديدة بدون خط ارضي 2024

تعتبر خدمة الإنترنت الهوائي من شركة اتصالات واحدة من أبرز الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها، حيث توفر الشركة مجموعة من الباقات المتنوعة للراوتر الهوائي، والتي تناسب احتياجاتك المختلفة من حيث السرعة والحجم والأسعار. 

 فإذا كنت تبحث عن حلاً موثوقًا وفعالًا للحصول على اتصال إنترنت سريع ومستقر، فإن باقات راوتر هوائي من اتصالات قد تكون الخيار المثالي لك. 

وفي هذا المقال سنقدم لك نظرة عامة على أسعار باقات راوتر هوائي اتصالات، حيث يمكن للعملاء اختيار الباقة التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتهم، مع إمكانية تغيير الباقة في أي وقت حسب الحاجة.

اسعار باقات راوتر هوائي اتصالات الجديدة 2024


اسعار باقات راوتر هوائي اتصالات 

تقدم شركة اتصالات مجموعة من الخدمات المتميزة والباقات المتنوعة التي تحظى بإعجاب الكثيرين وتجذبهم للاستفادة منها، ومن أهم الباقات التي تقدمها الشركة هي باقات راوتر هوائي اتصالات التي تعمل بدون خط ارضي. 

وتأتي اسعار باقات راوتر هوائي اتصالات على النحو التالي:

  •  باقة Home 4G 120: تقدم للعميل 40 جيجا شهريًا بالإضافة إلى رصيد صافٍ بقيمة 120 جنيه.
  • باقة Home 4G 200: تتيح للعميل الحصول على 100 جيجا شهريًا من الإنترنت مقابل اشتراك بقيمة 200 جنيه.
  •  باقة Home 4G 450: تعتبر من الباقات الكبيرة والمميزة حيث يمكن للعميل الحصول على 270 جيجا بايت من الإنترنت شهريًا مقابل اشتراك بقيمة 450 جنيه.
  • باقة Home 4G 300: توفر للعميل 140 جيجا بايت من الإنترنت شهريًا مقابل اشتراك بقيمة 300 جنيه. 


اسعار باقات النت الهوائي الإضافية من اتصالات

قبل الاشتراك في باقات راوتر هوائي اتصالات الإضافية المقدمة من شركة اتصالات، يجب معرفة أن أسعار الباقات الإضافية الشهرية غير شاملة للضريبة، بالإضافة إلى أنها صالحة لمدة 30 يوم من تاريخ الاشتراك، والجدير بالذكر أنه لن يتم تجديد الباقة الإضافية مع ميعاد تجديد الباقة الشهرية إلا بطلب من المستخدم. 

تتمثل أسعار باقات راوتر هوائي اتصالات الإضافية فيما يلي:

  •  باقة Home 4G Extra 35: تتيح للمشترك الحصول على 5 جيجابايت بسعر 35 جنيه شهرياً.
  •  باقة Home 4G Extra 65: توفر سعة 10 جيجابايت بسعر 65 جنيه شهرياً.
  • باقة Home 4G Extra 100: تقدم سعة 20 جيجابايت بسعر 100 جنيه شهرياً.


طريقة الاشتراك في خدمة الإنترنت الهوائي من اتصالات 

يعد النت الهوائي المقدم من قبل شركة اتصالات حلاً مثالياً لتلبية احتياجات العملاء الشهرية من الانترنت بأسعار مناسبة وسعات كافية للاستخدام اليومي، حيث يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة بسهولة ويسر من خلال اتباع إحدى الطرق التالية:

قم بزيارة أقرب فرع لشركة اتصالات، حيث تتواجد العديد من الفروع في مختلف أنحاء الجمهورية، وبعد ذلك، يمكنك تحديد الجهاز الذي تفضل استخدامه سواء كان فلاشه إنترنت أو راوتر هوائي والتقديم على الخدمة بنفس الوثائق المطلوبة. 

عند تقديم طلب خط اتصال جديد، وأهم هذه الوثائق هي البطاقة الشخصية وفي حال شراء فلاشه انترنت من اتصالات، سيقوم المختص بإعدادها لك والاشتراك في الباقة التي تختارها. 

مع العلم أن هذه الفلاشه ستكون جاهزة للاستخدام بمجرد توصيلها بالكمبيوتر، حيث يمكنك تثبيتها على نظام التشغيل ومتابعة سرعة الإنترنت و استهلاكك للبيانات. 

أما في حالة الاشتراك في خدمة الإنترنت الهوائي، فيجب عليك التأكد من تحديد موقع إقامتك بشكل صحيح لضمان توافر الخدمة في هذا الموقع، مع العلم أنه في حال تغيير موقع إقامتك، ستتوقف الخدمة عن العمل، وسيتطلب منك زيارة أقرب فرع أو التحدث مع خدمة العملاء لتغيير موقع خدمة الإنترنت.


وفي الختام، سواء كنت تعيش في المدينة أو في المناطق الريفية، فيمكنك الاستفادة الآن من اسعار باقات الراوتر الهوائي من اتصالات، وذلك من أجل البقاء على اتصال دائم بالأنترنت.

ahmed khalifa
ahmed khalifa
تعليقات