طريقة الحصول على 1000 جيجا هدية اتصالات مجانية 2024

سنتعرف معًا على طريقة الحصول على 1000 جيجا هدية اتصالات، وتعد شركة اتصالات واحدة من أبرز شركات الاتصالات المصرية وأهمها، فلقد تمكنت منذ أن تم تأسيسها من نيل ثقة العديد من العملاء، وتم ذلك خلال فترة وجيز للغاية، وذلك لسعيها الدائمً على تقديم أفضل العروض المميزة سواء على باقات النت موبايل أو باقات دقائق مكالمات أو الهدايا المجانية الأخرى التي تحرص على تقديمها من حين لآخر، والتي تنفرد بها عن الشركات الأخرى المشابهة والمنافسة لها.

1000 جيجا هدية اتصالات


 طريقة الحصول على 1000 جيجا هدية اتصالات

بإمكانك عميل اتصالات العزيز الحصول على 1000 جيجا هدية اتصالات باتباع إحدى الطرق التالية:

  • يمكنك استقبال 1000 جيجا هدية من اتصالات عن طريق لف عجلة الحظ، وذلك للاستمتاع بواحدة من الهدايا المتوافرة على هذه العجلة، والتي تكون صالحة لمدة 10 أيام، ويجوز تكرار هذه العملية 3 مرات في كل شهر، وذلك من خلال الموقع الرسمي لشركة اتصالات.
  • بإمكانك الاستمتاع بـ 1000 جيجا هدية من اتصالات عن طريق تسجيل الدخول على تطبيق ماي اتصالات بصورة يومية، ومن ثم الدخول على تبويب المميزات والعروض والمتاح بداخله  15 هدية الغالبية العظمى منها جيجابايت، وبذلك يمكنك الضغط على الأيقونة التي ترغب للحصول على أي هدية من الهدايا المتوافرة، والتي ستكون صالحة لمدة يوم واحد فقط، ومن ثم تستطيع الاستعانة بهذه الطريقة بصورة شبه يومية.


أكواد 1000 جيجا هدية اتصالات

باستطاعتك الحصول على 1000 جيجا هدية من اتصالات في حال كنت واحد من عملاء كونكت ميجا كونكت X على أكثر من مرة، وذلك في كل مرة هتطلب هذا الكود (#1003*)، ويمكنك أيضًا من خلاله للاطلاع على كافة العروض المتاحة على هذه الباقات والتي تتمثل في ضعف عدد الجيجابايتس بشكل شهري، والذي يعد بمثابة العرض محل التناول.


أكواد هدايا اتصالات المجانية

سنعرض فيما يلي مجموعة كبيرة من الأكواد التي يمكنك الاستعانة بها للحصول على هدايا النت المتعددة والاستمتاع بها:

  • يمكنك الحصول على 2 ميجا نت مجانية عن طريق الاتصال بالكود التالي: (*818*1#) والانتظار فترة وجيزة لحين وصول رسالة نصية للتأكيد.
  • وبإمكانك الاستمتاع بـ 500 ميجا نت مجانية بمجرد طلب الكود التالي:  (*4441#)، والانتظار قليلًا لحين استلام رسالة تأكيد.
  • من الممكن أن تحصل على 5 جيجا نت مجانية عبر طلب هذا الكود (*4442#)، ثم انتظار رسالة نصية تؤكد ذلك.
  • ولكي تستطيع الحصول علي 1 جيجا نت مجانية صالحة لمدة شهر كامل قم بطلب الكود التالي (*818*1#)، مع انتظار رسالة نصية قصيرة تفيد بالتفعيل.
  • تستطيع الاستمتاع بـ 400 ميجا نت مجانية عن طريق الاتصال بالكود التالي (*890#)، ومن ثم انتظار رسالة التأكيد.
  • وللاستمتاع بـ 300 ميجا نت مجانية بمجرد طلب الكود التالي (*31*1#)، وانتظار رسالة التأكيد.
  • بإمكانك الحصول على 50 ميجا نت مجانية عن طريق الاتصال بالكود التالي: (*705#)، وبمجرد استلام رسالة نصية تفيد بالاستلام سيمكنك الاستمتاع بالباقة المجانية.
  • يمكنك الاستمتاع بـ 50 ميكس نت ومكالمات مجانية عبر الاتصال على هذا الكود (*31*1#)، والانتظار لفترة وجيزة لاستلام رسالة نصية تفيد بالاشتراك في العرض.


وإلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا عن كيفية الحصول على 1000 جيجا هدية اتصالات، ذلك بعد أن تعرفنا على الكيفية الصحيحة للحصول على هذه الهدية من خلال الطرق المختلفة المتاحة، هذا إلى جانب استعراض مجموعة من الأكواد الأخرى التي يمكن استعمالها للحصول على هدايا مجانية عديدة. 

ahmed khalifa
ahmed khalifa
تعليقات