سعر غسالة lg فوق اتوماتيك 13 كيلو 2021 بالمميزات والعيوب



سعر غسالة lg فوق اتوماتيك 13 كيلو 2021 بالمميزات والعيوب


 سعر غسالة lg فوق اتوماتيك 13 كيلو، من أبرز الغسالات في السوق حالياً غسالة lg فوق اتوماتيك 13 كيلو، نجد إقبالاً على شراء ذلك النوع من الغسالات من شركة lg نظرًا لما توفره الشركة من خامات ومكونات مستوردة وعالية الجودة، حيث تستورد مكونات الغسالة من كوريا وتايلاند، ولذلك يتوافر بالغسالة أحدث الخصائص التكنولوجية للتي ميزتها عن غيرها من الغسالات، لذلك نقدم لك عزيزي القارئ كل المعلومات عن سعر غسالة lg فوق اتوماتيك 13 كيلو من سعر ومميزات وغيرها حتى تعرف كل شئ عنها.


سعر ومواصفات غسالة lg فوق اتوماتيك 13 كيلو


  1. تتميز غسالة lg فوق اتوماتيك 13 كيلو بأنها مقاومة للصدأ والتأكل، وذلك لأنها تمتلك حلة مصنوعة من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ، وهي غسالة اقتصادية في المسحوق فهي لا تستلزم نوع معين المسحوق ولكن تكتفي بالمسحوق العادي، كما أنها موفرة في استهلاك الطاقة فإذا انقطعت الكهرباء خلال دورة الغسيل ثم عند عودة الطاقة تشتغل الغسالة بشكل تلقائي من خلال الوضع الذي توقفت عنده حيث لا تعيد دورة الغسيل من البداية، وبالتالي توفر في الكهرباء.
  2. مزودة بخاصية العمل في هدوء غير مسببة أي ضوضاء LoDecibel™ من خلال محرك المحول الذي يساعد على التقليل من مستوى الاهتزاز والضوضاء بالإضافة إلى قوة المحرك وفترة ضمان كبيرة عند المقارنة مع غيرها من أنواع الغسالات والاي تصل إلى عشر سنوات.
  3. تم تزويد غسالة ال جي فوق اتوماتيك 13 كيلو بعدد من التقنيات مثل بتقنية Smart Diagnosis™والذي يمكنه تحديد الأعطال الميكانيكية ثم تصليحها، وبالتالي يوفر عليك الذهاب لمراكز الصيانة ويوفر لك الكثير من المال، وتقنية TurboDrum™ ™‎ والتي يمكن من خلالها التنظيف القوي للملابس مع التخلص من أصعب الأوساخ الصعبة عن طريق التدفق القوي للماء وذلك من خلال تدوير الحلة والنابض الخاص بالغسالة في الاتجاه المعاكس لها لضمان تنظيف الملابس من الأوساخ القوية.
  4. تشتمل الغسالة على ثلاث أنماط ذكية تناسب كافة أنواع الغسيل حيث يوجد نمط للغسيل الخفيف، وأخر للغسيل القوي، ونمط ثالث للغسيل بلا تشابك، تساعد على حماية يدك من التهيج والالتهاب من المسحوق بسبب الشلال الجانبي الذي يقوم بخلط المسحوق مع الماء جيدًا وبالتالي يحد ذلك من تهيج الجلد من بقايا المسحوق.
  5. مزودة بقفل لمنع الأطفال من تغيير نظام الغسيل، وتتميز غسالةlg فوق اتوماتيك 13 كيلو بامتلاكها مجفف يمكنك من تجفيف الملابس خلال وقت قصير، كما تشتمل على فلتر إضافي يتم من خلاله التخلص من وبر الملابس بشكل مستمر.
  6. أحد أهم مميزات غسالة lg فوق اتوماتيك 13 كيلو هي توافر منافذ البيع والصيانة في مختلف أنحاء الجمهورية، وهذا شئ لا تجده كثيرًا في شركات الأجهزة المنزلية.

عيوب غسالة lg فوق اتوماتيك 13كيلو


  • أحد أبرز عيوب غسالة lg فوق اتوماتيك 13 كيلو هو ارتفاع أسعارها في السوق مما يجعلك لا تقبل على شرائه نظرًا لارتفاع سعرها عن باقي أنواع الغسالات.
  • الغسالة غير مزودة بنظام تجفيف بخاري.
  • كما أن هناك بطء في وران غسالة lg فوق اتوماتيك 13 كيلو حيث تخرج الملابس رطبة وغير جافة بشكل كامل بالإضافة إلى ضعف قوة عصرها للملابس لذلك تخرج الملابس رطبة.

سعر غسالة lg فوق اتوماتيك 13 كيلو


  • سعر غسالة lg فوق اتوماتيك 13 كيلو تحميل علوي ديجيتال، لون رماد، 12,200 جنيه.
  • سعر غسالة lg فوق اتوماتيك 13 كيلو تحميل علوي بمحرك سمارت انفرتر، 7,490 جنيه.
  • سعر غسالة lg فوق اتوماتيك 13 كيلو تحميل علوي، 10,500 جنيه.

أراء المستخدمين في سعر غسالة lg فوق اتوماتيك 13 كيلو


  • قال أحد المستخدمين عن غسالة lg فوق اتوماتيك 13 كيلو هي جيدة وذات جودة عالية.
  • وقال أخر منتج ممتاز و توكيله محترم من شركة ال جي.
  • وقال مستخدم أخر أن غسالة lg فوق اتوماتيك 13 كيلو مرتفعة السعر بالمقارنة مع غيرها من الغسالات.
  • وأضاف مستخدم أخر أن نظام التجفيف لا يعمل بشكل جيد في هذا النوع.
  • وأضاف أخر أن غسالة lg فوق اتوماتيك 13 كيلو نوع جيد ولا يتطلب مسحوق معين ولكن يمكن استخدام المسحوق العادي.

إلى هنا نصل إلى نهاية موضوع اليوم عن سعر غسالة lg فوق اتوماتيك 13 كيلو، حيث ألقينا الضوء على مميزات وأسعار ذلك النوع، وغيرها من المعلومات الهامة التي تساعدك عند شراء غسالة ال جي ١٣ كيلو، ومن الجدير بالذكر أن غسالات ال جي تعتبر من أفضل الأنواع في السوق لما تتميز به من خصائص سبق ذكرها خلال المقال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-