كود معرفة رصيد فودافون كاش بكل سهولة دون الذهاب للفرع

كود معرفة رصيد فودافون كاش بكل سهولة دون الذهاب للفرع

 

معرفة رصيد فودافون كاش أمرا ضروريا يهتم به الكثير من العملاء وخاصة ممن لا يمتلكون أية حسابات بنكية، حيث تسهل شركة فودافون أمر سحب وإيداع الأموال على هؤلاء العملاء وهو الأمر الذي يتم بكل سهولة من أحد الفروع الخاصة بشركة فودافون.

يرغب الكثير من العملاء في معرفة رصيد فودافون كاش وذلك للعديد من الأسباب الضرورية والمفيدة أيضا، حيث يمكن التعرف على القيمة المالية الموجودة في محفظة فودافون كاش من المنزل ومن خلال إدخال كود بسيط جدا.

معرفة رصيد فودافون كاش

اهتمت شركة فودافون للاتصالات براحة جميع العملاء والمستخدمين التابعين لها، ولذلك اهتمت هذه الشركة بتوفير كود معين يمكن من خلال الضغط عليه لمعرفة الرصيد المتبقي أو الموجود على محفظة فودافون كاش.

يمكنك معرفة رصيد فودافون كاش عن طريق ادخال كود *13*9#.

استخدام هذا الكود أو الضغط عليه يوفر عليك الذهاب إلى فروع شركة فودافون والتي تتواجد بكثرة داخل كل محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية، حيث يمكن للعميل من أن يقوم بإدخال هذا الكود وهو في منزله.

بعدما يتمكن العميل من إدخال هذا الكود لابد من أن يقوم بإدخال الرقم السري الخاص به والذي لا يعرفه أي شخص آخر.

أنشأ الرقم السري من خلال كود *9*5#.

يمكن تغير الرقم السري الخاص بخدمة فودافون كاش من خلال *9*2#.

يمكن إدخال *9*12# وذلك في حالة نسيان الرقم السري.

بعدما يتمكن العميل من ادخال الرقم السري الخاص به بنجاح سوف تصل إليه رسالة نصية مباشرة تفيد بالقيمة المادية الموجودة في المحفظة الخاصة به، وتعتبر هذه المعلومات مؤكدة ومن ثم يمكن الاعتماد عليها أو الأخذ بها.

معرفة رصيد فودافون كاش من خلال أنا فودافون

يلجأ الكثير من العملاء إلى تطبيق أنا فودافون، والمتوفر على جوجل بلاي أو المتجر الالكتروني، ومن ثم وعندما يقوم المستخدم بفتح هذا التطبيق يمكن القيام بالدخول عليه ومن ثم الضغط على خدمة فودافون كاش المتوفرة في هذا التطبيق المميز، وعندما يتمكن العميل من كتابة الرقم السري التابع له على هذا التطبيق وخاصة في الخانة المخصصة لذلك الأمر سوف تصل إليه رسالة مؤكدة وفورية تفيد بالقيمة المادية الموجودة على محفظة ذلك الشخص.

خدمات توفرها خدمة فودافون كاش

  1. يمكن الاستفادة من خدمة فودافون كاش بطريقة مميزة ومختلفة، بحيث لا يقتصر الأمر على إيداع أو سحب الأموال فقط وإنما يمكن الاستفادة بهذه الخدمة على أكبر نطاق ممكن، وبسبب هذه الخدمة لا يحتاج الكثير من العملاء إلى الذهاب لأقرب فروع فودافون وخاصة في وقتنا الحالي أي في ظل فيروس كورونا.
  2. يمكن استخدام هذه الخدمة لتحويل الرصيد لأي رقم من الأرقام، حيث يمكن الضغط على كود معين ورقم الهاتف أيضا ومن ثم سوف يصل إليه الرصيد في أسرع وقت ممكن.
  3. لا يقتصر الأمر على شحن الرصيد أو تحويله لأي رقم من أرقام فودافون فقط، وإنما يمكن استخدام هذه الخدمة حتى يتمكن العميل من شحن الرصيد لنفسه، حيث يقوم العميل بإدخال الكود الخاص بهذه الخدمة ومن ثم سوف يتم تجديد الباقة الخاصة به.
  4. يمكن استخدام خدمة فودافون كاش للتبرع لأي مؤسسة أو جمعية خيرية ويتم ذلك الأمر بعد التعرف على الرقم الخاص بهذه المؤسسة الخيرية.

بعد قراءة هذا المقال ستتمكن من معرفة رصيد فودافون كاش والتي يعتمد عليها الكثير من العملاء، وأوضح أيضا بعض الطرق والأكواد التي تستخدم لمعرفة رصيد فودافون كاش بسهولة ويسر، والتي تتم من خلال كود معين أو من خلال أنا فودافون.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-