سعر تكييف شارب 1.5 حصان في مصر 2021 بالمميزات والعيوب وآراء المستخدمين فيه

سعر تكييف شارب 1.5 حصان في مصر 2021 بالمميزات والعيوب وآراء المستخدمين فيه


سعر تكييف شارب 1.5 حصان في مصر 2021، التكييف أصبح جهاز مهم في أي منزل، ولا يمكن الاستغناء عنه خاصةً في فصل الصيف، وذلك بسبب الظروف الجوية المتقلبة، والتي يمكن أن تكون حد التطرف، بالإضافة إلى درجات الحرارة العالية صيفًا، وبالرغم أن فترة الشتاء تكون قليلة ولكن تأتي أيام شديدة البرودة و تتسم بالقسوة وانخفاض درجات الحرارة، وخلال تلك الفترات يعاني الكثير، ولكن بظهور التكييفات التي توفر خصائص التبريد وأيضًا التدفئة، قلت تلك المعاناة.

لذلك سنقدم لكم في هذا المقال بالتفصيل سعر تكييف شارب 1.5 حصان 2021، بالإضافة إلى مميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين السابقين فيه فقط تابع معنا.


مميزات واسعار تكييف شارب 1.5 حصان



  1. تعتبر خاصية التربو كول من أكثر الأشياء التي تميز تكييف شارب، والتي يتم من خلالها تبريد الغرفة خلال وقت سريع.
  2. بعض تكييفات شارب 1.5 حصان مزودة بخاصية البلازما كلاستر والتي تقوم بتنقية الهواء من الميكروبات والأتربة.
  3. أحد مميزات تكييف شارب 1,5 حصان هي أنه يمتلك فلاتر ذات كفاءة عالية، والتي يتم عن طريقها تنقية الهواء ومنع مرور الأتربة إلى المكيف، كما تم تزويده بتقنية التنظيف الذاتي للفلاتر، وهذا ما يميز تكييف شارب 1.5 حصان عن غيره من التكييفات الأخرى.
  4. يمكن لبعض أنواع تكييف شارب 1.5 حصان توزيع الهواء في ست اتجاهات بدلاً من أربعة كما هو الحال في الأجهزة الأخرى، وتلك الميزة تساعد على توزيع الهواء في كل الاتجاهات دون استثناء.
  5. تتميز الوحدة الداخلية لتكييف شارب 1.5 حصان بجودة ومتانة الخامات، كما أنها مقاومة للصدأ.
  6. وهو مزود أيضًا بخاصية التشغيل الهادئ، أي أن تكييف شارب 1.5 حصان لا يسبب ازعاج لك عزيزي المستهلك كباقي الأنواع الأخرى من التكييفات، ويمكنك عند تشغيل تلك الخاصية أن تحصل على نوم هادئ.
  7. تكييف شارب 1.5 حصان يعد واحدًا من أذكي وأفضل الاجهزة في السوق فهو ينبهك بشكل آلي عند حاجته للتنظيف فهو يعرض ضوء برتقالي اللون على شاشة التحكم الخاصة به والتي تظهر أيضًا درجات الحرارة.


عيوب تكييف شارب 1.5 حصان


لا يوجد منتج يخلو من العيوب وبالمثل تكييف شارب 1.5 حصان، لهذا نقدم لك عيوب تكييف شارب 1.5 حصان لتتعرف عليها جيدًا قبل الاقبال على شرائه لكي تتأكد أن ذلك النوع يناسب استخدامك، وفيما يلي عيوب تكييف شارب 1.5 حصان:

  • احد عيوب تكييف شارب 1.5 حصان هو ارتفاع ثمنه، إذ يعتبر من أغلى التكييفات الموجودة بالسوق، وذلك العيب يجعل كثير من المستهلكين لا يقبلوا على شرائه.
  • أيضًا لا تتوافر قطع غيار تكييف شارب بسهولة، وفي حال توافرها تكون عالية التكلفة.
  • هناك تضارب في الأقوال حول خدمات ما بعد البيع، حيث يعتبر مستوى الخدمة متوسط وقد اشتكي بعض المستهلكين من عدم سرعة الرد والبعض الأخر كان لديه رضا عن الخدمة.

سعر تكييف شارب 1.5 حصان 2021

  • سعر تكييف شارب 1.5 حصان ستاندرد، موديلAH-A12USE أبيض 6,899 جنيه.
  • سعر تكييف سبليت بارد ستاندرد مع خاصية التربو من شارب AH-A12USEA، 1.5 حصان 6,449 جنيه.
  • سعر ساخن بريميوم بلس من شارب 1.5 حصان، أبيض 7,564.98 جنيه.
  • تكييف سبليت بارد وساخن ستاندرد من شارب AY-A12USEA، 1.5 حصان، أبيض، سعره 6,865 جنيه.
  • تكييف شارب 1.5 حصان سبليت بارد، ساخن بريميم بلاس،AY-AP12RHE، بسعر 8,000 جنيه.
  • سعر تكييف سبليت انفرتر بارد وساخن بتقنية بلازما كلاستر من شارب 1.5 حصان، فضي 9,600 جنيه.


أراء المستخدمين في تكييف شارب 1,5 حصان


  1. قال أحد المستخدمين هو تكييف جيد جدًا.
  2. أضاف مستخدم أخر وقال من أروع التكييفات وأجمل ما فيه خاصية coanada لتوزيع الهواء لأعلى وأسفل لحماية المتواجدين من تعرضهم لتيار هواء مباشر وخاصية Echo الموفرة للطاقة.
  3. قالت أحد السيدات أن الريموت كنترول شاشته غير مضيئة مع منتج بالفخامة والسعر ده أقل شئ كان إضافة ريموت مضيء.
  4. قال مستخدم أخر أن التكييف كفاءته عالية جدًا في توفير الكهرباء مقابل التبريد و هي 17.3 وحدة مقابل 14.85 وحدة في تكييف ال جي الانفرتر 1.5 حصان، كما أن طاقة التبريد المقننة أعلى أيضًا من تكييف ال جي حيث أنها 12624 وحدة مقابل 11413، سعره أقل من ال جي، صوته هادىء، عيوبه أن أقصي درجة حرارة للوحدة الخارجية لكي تعمل هي 48 مئوية فقط.
  5. وأضاف مستخدم أخر أن المنتج جميل ولكن عند التركيب تم طلب دفع أموال إضافية.

إلى هنا نصل إلى نهاية موضوع اليوم عن سعر تكييف شارب 1,5 حصان 2021، حيث قدمنا لك مميزات وعيوب تكييف شارب 1.5 حصان، بالإضافة إلى أسعار أنواعه المختلفة، حتى تعرف كل المعلومات عن هذا التكييف قبل الاقبال على شرائه كما ينبغي أن تكون على علم بأراء المستخدمين السابقين حتى لا تقع في نفس أخطائهم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-