اسعار شاشات lg 55 بوصة سمارت 4k في مصر 2021 بالمميزات والعيوب

اسعار شاشات lg 55 بوصة سمارت 4k في مصر 2021 بالمميزات والعيوب




اسعار شاشات lg 55 بوصة سمارت 4k، تعتبر شاشات lg 55 بوصة سمارت من أفضل الشاشات وأكثرها شراءً في الأسواق العربية وأيضًا بالأسواق العالمية؛ وذلك لما تمتلكه من الجودة بالإضافة إلى الدقة العالية التي تميزها عن غيرها من الشاشات، إلى جانب مجموعة من المميزات التي سوف نذكرها لك عزيزي القارئ في ذلك المقال، حيث نقدم لك كل المعلومات حول شاشات lg 55.




اسعار شاشات lg 55 بوصة سمارت 4k



قبل ان نبدأ في عرض اسعار شاشات lg 55 بوصة سمارت 4k، يجب علينا أولاً معرفة مواصفاتها وعيوبها وسنبدأ معك بالمميزات وهي كالتالي:

  1. تتميز شاشات lg 55 بدقة الصورة حيث توفر لك صور حقيقية بجودة عالية بدقة 4K بألوان رائعة و بتفاصيل عالية الدقة؛ مما يقدم لك صور أكثر واقعية ووضوح بأربعة أضعاف تقنية Full HD.
  2. تتميز شاشات lg 55 بأنها مزودة بمعالج k رباعي النواة يقوم بالقضاء على الضوضاء و الإزعاج الذي تسببه الفيديوهات كما يعمل على تحديث الصور المنخفضة الدقة ويقوم باستنساخها بأعلى جودة.
  3. توفر لك مشاهدة ممتعة من كل الزوايا، شاشات lg 55 بوصة سمارت 4k مصممة لتلبي احتياجاتك نت الرفاهية، حيث تقدم لك زاوية عريضة للمشاهدة من خلال لوحة IPS وبدقة 4K، وتصل دقة درجة الألوان إلى ١٠٠٪، بزاوية 60 درجة.
  4. تم تزويد شاشات LG 55 بمعالج ذكي ألفا 7، يمكن من خلاله التعرف على جودة ودقة المحتويات الأصلية، وبذلك يمكنه تحسين وضوح الصور بالإضافة إلى تحسين تفاصيلها، أضف إلى ذلك تحسين درجة السطوع.
  5. توفر لك تفاصيل أكثر دقة من خلال تقنية Active HDR بدقة 4K، حيث تعمل تلك التقنية على توضيح التفاصيل الدقيقة، كما أن شاشات lg 55 مزودة بتنسيق HDR المتعدد، حيث يشمل HDR10 وHLG، بالإضافة إلى خاصية التعديل للمشاهد الديناميكية، أضف إلى ذلك السماعات المدمجة DTS Virtual:X.
  6. تتميز شاشات lg 55 بوصة سمارت 4k بمحتويات متعددة بلا حدود وتوفر لك ترفيه بلا نهاية يمكنك من خلالها الدخول على عدد من التطبيقات مثل تطبيق Apple TV بالإضافة إلى نتفليكس جي، حيث يمكنك متابعة أحدث الأفلام وغيرها من الأفلام الوثائقية، وعدد كبير من البرامج بمختلف أنواعها، ومزودة بنظام webOS الجديد، كما تم تزويدها بخاصية التحكم عن بعد، حيث تستطيع التحكم في جميع الأجهزة المنزلية في بيتك.

عيوب شاشات lg 55 بوصة سمارت 4k



  • السعر المرتفع لشاشات lg 55 بوصة سمارت 4k مقارنة مع أسعار الشاشات في بعض الأنواع الأخرى.
  • أحد أهم عيوب شاشات lg 55 بوصة سمارت 4k رفع سمك شاشتها إلى جانب خفة الوزن، الذي يجعل الشاشة أكثر تعرضًا للصدمات، كما يتطلب ذلك وضع الشاشة في مكان عالي حتى يتم حمايتها من الصدمات.
  • قصر العمر الافتراضي للشاشات OLED عند مقارنتها بالشاشات LED وLC.

اسعار شاشات lg 55 بوصة سمارت 4k في مصر 2021


  • سعر شاشة lg 55 بوصة سمارت 4k سمارت ال اي دي الترا اتش دي ويب او اس 55UM7095 مع ريسيفر 4K مدمج، لون أسود 9,995 جنيه.
  • شاشة lg 55 بوصة سمارت 4k ال اي دي الترا اتش دي بتقنية AI ThniQ مع ريسيفر مدمج 55UN7340PVC، بسعر 9,900 جنيه.
  • شاشة lg 55 بوصة سمارت 4k الترا اتش دي بتقنية المدى الديناميكي العالي وتقنية ThinQ AI ونظام تشغيل WebOS55UP8150PVB، بسعر 11,199 جنيه.
  • شاشات lg 55 بوصة سمارت 4k نانوسل بتقنية المدى الديناميكي العالي 4K وتقنية ThinQ AI ونظام تشغيل WebOS، 55NANO75VPA، بسعر 12,249 جنيه.
  • سعر شاشات lg 55 بوصة سمارت 4k سوبر الترا اتش دي مع ريسيفر مدمج من سلسلة NANO86، 55NANO86VNA  23,999 جنيه.

آراء المستخدمين في شاشات lg 55 بوصة سمارت 4k


  1. قال أحد المستخدمين أن لديه شاشة lg منذ وقت طويل، وتعمل الشاشة بصورة جيدة جدًا وليس لدي أي شكاوي منها، بالإضافة إلى ذلك فإن منافذ الصوت ذات جودة عالية للغاية.
  2. وقال مستخدم أخر أن شاشات lg تعد أفضل أنواع الشاشات في مصر، ولكن أكثر ما يعيب النوع الذي لدي هو وجود دعم الكاميرات، ولا تشتمل على منافذ يو اس بي، ولكنها شاشة رائعة ومثالية.


عزيزي القارئ إلى هنا نصل إلى نهاية موضوع اليوم عن اسعار شاشات lg 55 بوصة سمارت 4k والتي تعتبر من أفضل الشاشات في السوق نظرًا لما توفره من خصائص ومميزات تكنولوجية تجعلها مميزة عن غيرها من الشاشات، كما عرضنا لك أهم مميزات وعيوب الشاشة، حتى تتمكن من معرفة كل المعلومة حول شاشات lg 55 بوصة سمارت 4k ويمكنك شرائها وأنت مطمئن.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-