افضل موقع شحن شدات ببجي 2021


موقع شحن شدات ببجي 2021

افضل موقع شحن شدات ببجي او شحن  UC علي الاطلاق، يبحث عنه الكثير من اللاعبين وهو موقع midasbuy، اكثر موقع موثوق لشحن شدات ببجي موبايل، يغنيك عن المواقع التي قد تتعرض معها لخسارة اموالك بدون فائدة، سنقوم بشرحه بالتفصيل فقط تابع معنا.


موقع شحن شدات ببجي

افضل موقع شدات ببجي هو موقع midasbuy وهو يعتبر موقع رسمي لشحن شدات ببجي التي تساعدك في شراء الملابس والسكنات الجديده في اللعبة، كما يمكنك أيضاً شحن الرويال باس والذي يتوفر به ملابس السيزون الجديد والوان الاسلحه الجديدة، والتي تجعل منك لاعبا مميزاً اثناء تواجدك ف اللوبي او حتي داخل ساحة القتال.


مميزات موقع شحن شدات ببجي midasbuy

بخلاف انه من المواقع الموثوقة جداً انه يعطيك أيضاً شدات محانيه عند قيامك بالشحن مثل:

  • عندما تقوم بشحن 300 شدات ببجي موبايل، يعطيك الموقع 90 شدات ببجي موبايل uc بالمجان.
  • عندما تقوم بشحن 1500 شدات ببجي موبايل يعطيك 240 شدات uc مجانا.
  • إذا قمت بشحن 6000 شدات ببجي uc يعطيك 1440 شدة مجانا بالإضافة إلى بذلة عشاء خرافية بالمجان.

في كل عملية شحن يمنحك موقع شحن شدات ببجي midasbuy مجموعة من صناديق الحظ، مثلا عند اختيارك شحن 300 شدة يمكنك الحصول على 3 من تذاكر صناديق الحظ مجانا.

طريقة شحن شدات ببجي مجاناً


يمكنك شحن شدات ببجي مجانا من موقع midasbuy، والحصول على الكثير من الهدايا في اللعبة، فمثلاً حينما تقوم بشحن 6000 شدات ببجي من midasbuy ، تمنحك لعبة ببجي العديد من الهدايا مجانا، من أهم هذه الهدايا هي بذلة العشاء، وهي بذلة رائعة جدا كل لاعب ببجي يحلم بالحصول عليها. لكن الشرط الوحيد للحصول على بذلة العشاء ببجي هو شحن شدات ببجي من موقع midasbuy، سواء باستخدام معرف اللاعب ID أو عن طريق الرصيد.


طريقة شحن شدات ببجي من موقع midasbuy


  1.  للدخول إلى الموقع من هنا.
  2. بعد الدخول إلى الموقع توجه إلى شراء uc ثم قم بالضغط عليها
  3. سوف يطلب منك إدخال معرف اللاعب الخاص بك ID قم بإدخاله ثم تابع العملية بالضغط على دخول.
  4. سوف تختار الدولة التي أنت متواجد فيها من أجل الدفع برقم الهاتف التابع لتلك الدولة.
  5.  ستجد مجموعة من عروض شدات ببجي موبايل التي يمكنك شحنها قم باختيار العرض المناسب لك، ستجد رصيد الحساب المناسب للعرض الذي اخترته، قم بالضغط بعد ذلك على التالي.
  6. سيتم توجيهم إلى نافذة جديدة قم باختيار مشغل الشبكة الذي تستخدمه على هاتفك، كل دولة لديها مشغل خاص (يعني نوع شريحة الهاتف، مثلا (فودافون - اتصالات - اورانج - مصر …)). ثم قم بإدخال رقم موبايلك في الخانة الخاصة بالهاتف.
  7. سيتم إرسال رمز إلى هاتفك في رسالة قصيرة،  قم بإدخال الرمز ثم اضغط على ok.  
ستتم عملية شحن شدات ببجي موبايل uc من موقع شحن شدات ببجي midasbuy بنجاح، ويمكنك الاستمتاع بالهدايا التي وصلتك على حسابك واستخدامها من أجل القضاء على الخصوم وتطوير مستوى اللعب في ببجي موبايل.

اذا كان لديك اي استفسار يمكنك تركه لنا في تعليق وسنرد عليك في الحال ان شاء الله


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-